Litecoin Miner - Mine and Earn free Litecoin
Litecoin Miner - Mine and Earn free Litecoin

sssss

16/10/2017



إذا كنت أتساءل كيف لمحاذاة Adsense الإعلانات الخاصة بك في بلوجر وظيفة الخاص بك إلى اليمين (تطفو الحق) ( كما قلت ذلك عندما تذهب إلى صفحة ) أو محاذاة إلى اليسار (تطفو إلى اليسار)، ثم اتبع التعليمات البسيطة.

يمكنني استخدام البرنامج المساعد ادسنس ديلوكس وورد، لذلك إذا لم تكن قد فعلت ذلك، انها فكرة جيدة لإضافة ادسنس ديلوكس المكونات في الأولى أو ما شابه ذلك وورد في المكونات ادسنس التي يمكنك أن تجد في وورد البرنامج المساعد الدليل . سوف لادسنس وورد البرنامج المساعد جعله أسهل عندما تريد تغيير كود ادسنس الخاص بك حتى لم يكن لديك لتحرير كل وظيفة، عليك فقط تغيير رمز قمت بإضافتها في المكونات في ويتغير رمز لجميع إعلاناتك على الخاص بلوجر. إذا كنت لا تستخدم وورد ، لا يزال بإمكانك استخدام الإرشادات التالية، ولكن سوف تحتاج إلى وضع شفرة ادسنس كامل بدلا من رمز ادسنس ديلوكس.

بعد أن قمت بإعداد الخاص ادسنس ديلوكس وورد في المكونات مع رمز ادسنس الخاص بك، يمكنك فقط استخدام التعليمات البرمجية التالية وإضافة شفرة AdSense ديلوكس الإعلان الذي تريده أن يظهر في مكان من النص "إضافة رمز هنا" ...

(يستبعد ع مع أقواس السهم في نهاية كما ورد يتم إضافته إلى رمز، وأنه لا ينبغي أن يكون هناك)
... ووضعه في بداية رسالتك والبدء في كتابة مقالك بعد الحق كما هو مبين في الصورة أدناه فقط ...
http://msms0.blogspot.com/2014/06/how-to-align-right-or-left-adsense-in.html

سوف رمز أعلاه محاذاة الإعلانية AdSense الخاص بك إلى اليمين (تطفو الحق) في بلوجر وظيفة كما قلت الألغام عندما كنت على الصفحة. (عندي بلوجر تعيين لإظهار الإعلانات بلوجر وظيفة فقط عندما كنت على صفحة من بلوق وظيفة).
إذا كنت ترغب في محاذاة الإعلانات في AdSense إلى اليسار (تطفو إلى اليسار) في بلوجر وظيفة الخاص بك، استخدم التعليمات البرمجية التالية (استبدال "ADD CODE HERE" مع رمز ادسنس ديلوكس الإعلان الذي تريده أن يظهر) ...

(يستبعد ع مع أقواس السهم في نهاية كما ورد يتم إضافته إلى رمز، وأنه لا ينبغي أن يكون هناك)
إذا قمت بإنشاء إعلانات ادسنس مختلفة في ادسنس ديلوكس يمكنك استبدال رمز ادسنس ديلوكس مع واحدة تريد أن تظهر. كما ترون في الصورة أنا باستخدام واحد بأنني خلقت وهو ما يسمى "ناطحة سحاب" والتي تؤيد لاعلى اليمين في بلدي بلوجر وظيفة لأنني وضعت ذلك الحق في بداية بلدي بلوجر وظيفة. (تذكر عند تغيير رمز ادسنس فاخرة، يتضمن رمز الجزء الذي يبدو السهام).
http://msms0.blogspot.com/2014/06/how-to-align-right-or-left-adsense-in.html

يمكنك أيضا تغيير الهوامش إلى ما تريد، ولكن أوصي تركها كما هي في التعليمات البرمجية أنا قدمت في 5PX لأعلى، الحق، أسفل، و20px عن الحق. سوف تترك كمية مناسبة من الفضاء بين إعلان ادسنس الخاص بك وبلوجر وظيفة النص، وكما ترون مع إعلاناتي. أنه يجعلها تبدو أفضل لأنك لا تملك النص قريب جدا من الإعلانات وأنت أيضا لا تريد مساحة كبيرة جدا بينهما.

يمكنك أيضا وضع التعليمات البرمجية إلى مزيد من الانخفاض في بلوجر وظيفة الخاص بك، كما فعلت مع كتلة أخرى، إذا كنت تريد أن تظهر إعلاناتك إلى مزيد من الانخفاض حتى تصل الى القراء والإعلانات بينما هم قراءة مقالاتك.
إذا أنا باستخدام صورة واسعة في الجزء العلوي من بلوجر وظيفة أود أن وضع إعلانات AdSense أبعد قليلا إلى أسفل ( مثلا ) في هذا المنصب. يمكنك محاولة مواضع إعلانية مختلفة لمعرفة أي العمل أفضل بالنسبة لك.
إذا كان قد ساعد هذا البرنامج التعليمي أنت لا تتردد في إضافة تعليقاتك أدناه.
اذا كنت بحاجة الى بعض المساعدة أو إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء بنشرها أدناه وأنا سأجيب عليها عندما استطيع.